مرحبا بكم في منتداكم منتدي طلاب كلية التربية بجامعة حلوان ، ونتمنى لكم التواصل المثمر دوما مع الجميع ، ونرجو منكم مساهماتكم الفاعلة لتحسين وتطوير منظومتنا التعليمية
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» مواقع لطالبات رياض الأطفال
الإثنين أبريل 14, 2014 4:18 am من طرف محمد السيد

» متي تظهر النتيجة؟
الأربعاء أغسطس 03, 2011 8:17 am من طرف olasmsm

» سبع اشياء يجب تجنبها بعد الاكل مباشرة لخطورتهااااااااااا
الأربعاء يونيو 29, 2011 8:18 am من طرف مريم

» فديو عن جامعة حلوان
الأربعاء يونيو 22, 2011 9:12 am من طرف omnia said roshdy

» امتدادات صور الويب
الثلاثاء مايو 31, 2011 7:20 pm من طرف olasmsm

» امتدادات صور الويب
الثلاثاء مايو 31, 2011 3:10 am من طرف marwasayed

» أحجام القطات وأنواعها
السبت مايو 28, 2011 5:23 pm من طرف omnia said roshdy

» التصوير الفوتوغرافي خطوة خطوة
السبت مايو 28, 2011 4:49 pm من طرف omnia said roshdy

» الكاميرات الرقمية 2
الخميس مايو 26, 2011 12:27 pm من طرف Rehab Dahab

التبادل الاعلاني

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

فلاش الكاميرا(موضوع مترجم)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 فلاش الكاميرا(موضوع مترجم) في الإثنين مايو 23, 2011 3:53 pm

Off-Camera Flash Made Easy (and Cheap!) أدلى بعيدا عن الكاميرا فلاش سهلة (ورخيصة!)


By Richard Martin, NYI Contributing Editor من قبل ريتشارد مارتن ، نيي المساهمة في تحرير
Of
all the questions we get from students, probably the most popular
(after what camera, lens, etc. should I buy?) is how do I use my flash?
من جميع الأسئلة التي نحصل عليها من الطلاب ، وربما الأكثر شعبية (بعد ما
عدسة الكاميرا ، وغيرها يجب أن أشتري؟) هو كيف يمكنني استخدام الفلاش
الخاص بي؟ And no wonder. Flash photography can be confusing and challenging, especially with the feature-laden models out there today. ولا عجب. التصوير فلاش يمكن أن تكون مربكة وصعبة ، خصوصا مع محملة الطرازات هناك اليوم. But it doesn't have to be that way. ولكن لا يجب أن تكون على هذا النحو. Let's see if I can simplify things a bit flash photography tips . دعونا نرى ما اذا كان يمكنني تبسيط الأمور والتصوير الفوتوغرافي نصائح فلاش بت.

Virtually all modern cameras except the really high-end professional models feature built-in flash. تقريبا جميع الكاميرات الحديثة باستثناء النماذج الفنية الراقية حقا ميزة مدمجة في ومضة. Some have the flash tube flush with the camera body while others are the “pop-up” variety. البعض أنبوب فلاش مطاردة مع جسم الكاميرا في حين أن آخرين هم "المنبثقة" متنوعة. Either
way, they all have the same limitations — harsh lighting and ugly
shadows — and this is true whether the camera is a digital model or
uses film. وفي كلتا الحالتين ، لديهم كل نفس القيود -- الإضاءة
والظلال القاسية القبيح -- وهذا صحيح إذا كانت الكاميرا الرقمية أو نموذج
يستخدم الفيلم. But a built-in flash can be used to trigger one or more flashes off the camera, all without annoying wires connecting them. لكن مضمنة يمكن أن تستخدم في فلاش لتشغيل واحد أو أكثر من ومضات الكاميرا ، وكل ذلك دون أسلاك مزعج ربطها.
Your
camera manufacturer undoubtedly makes a hot shoe-type flash that's big
on features and if it's their top-of-the-line model, it's big on price
too. الشركة المصنعة للكاميرا يجعل مما لا شك فيه ومضة حذاء من نوع
الساخنة التي الكبيرة على ملامح واذا كان لهم من بين أعلى فإن الخط نموذج
، انها كبيرة جدا على السعر. But you don't need an expensive dedicated model to get good lighting. ولكنك لا تحتاج إلى نموذج مكلفة مكرسة للحصول على إضاءة جيدة. Here's a flash that's been around for at least 20 years or more and was a favorite of photojournalists — the Vivitar 283. وهنا ومضة التي تم حولها ما لا يقل عن 20 سنة أو أكثر ، وكان مفضلا لدى المصورين الصحفيين -- في Vivitar 283. I don't think Vivitar makes it anymore but there are plenty of them in the used market like on eBay (how does $25 sound?). لا اعتقد ان Vivitar يجعل من بعد الان ولكن هناك الكثير منهم في استخدامها في السوق مثل على موقع ئي باي (كيف الصوت $ 25؟). The 283 is built like a tank and seems to last forever. وقد تم بناء 283 وكأنه دبابة ويبدو أن يستمر إلى الأبد. I have two of them (oldest dates from the 1980's) and I still use them with my digital cameras. لقد اثنين منهم (أقدم التواريخ من 1980) وأنا لا تزال تستخدم هذه الكاميرات مع بلدي الرقمي.

The 283 has a guide number of 120(ft) at 100 ISO and features both manual (full power) and auto modes. لديه عدد 283 دليل (قدم) 120 في 100 ايزو وميزات كل كتاب (القوة الكاملة) وطرق السيارات. It
also has a sync terminal and the great thing about that is you can plug
a tiny Wein Peanut Slave into this terminal, as you can see in this
photo. كما أن لديها محطة متزامنة والشيء العظيم في أن تتمكن من سد
صغير وين الفول السوداني الرقيق في هذه المحطة ، كما ترون في هذه الصورة. You
can then either hold the flash in your hand while working your camera
in the other hand, or put the flash and/or camera on a tripod. ثم يمكنك إما الاستمرار على فلاش في يدك أثناء العمل في الكاميرا من ناحية أخرى ، أو وضع فلاش و / أو الكاميرا على ترايبود. I
often photograph events with the hand-holding arrangement (typically
with a “mini” soft box attached to the flash head) but you have to be
careful not to block either the slave or the flash sensor with your
fingers. أنا صورة الأحداث في كثير من الأحيان مع الترتيب اليد
القابضة (عادة مع "مصغرة" مربع الناعمة التي تعلق على الرأس فلاش) ولكن
عليك أن تكون حذرا لا لكتلة إما الرقيق أو استشعار فلاش بأصابعك. It may feel a little awkward at first but you'll soon get the hang of it. وقد يشعر محرجا قليلا في البداية ولكن ستحصل قريبا على تعليق منه.
I mentioned triggering this with your camera's built-in flash and here it gets a little tricky. ذكرت اثار هذا مع الكاميرا المدمجة في ومضة ، وهنا يحصل صعبة قليلا. Most
point-and-shoot cameras use a red-eye reduction feature (by the way,
the operative word here is REDUCTION, not elimination.) when the flash
is enabled. معظم نقطة والتقاط الكاميرات استخدام ميزة تقليص
احمرار العينين (من جانب الطريق ، ومنطوق كلمة هنا هو الحد ، وليس القضاء
عليها.) عندما يتم تمكين فلاش. This
involves a kind of “pre-flash” whose purpose is to cause your subject's
pupils to contract before the photo is actually taken. وهذا ينطوي على نوع من "فلاش المسبق" الذي يهدف إلى سبب التلاميذ موضوعك لعقد قبل اتخاذ فعلا الصورة. Works ok if you don't mind the look. يعمل موافق إذا كنت لا تمانع في البحث. But
if you are using a slave in conjunction with this pre-flash, the slave
will go off BEFORE the photo is captured by the camera. ولكن اذا كنت تستخدم الرقيق بالتزامن مع هذا فلاش المسبق ، فإن العبد تنفجر قبل أن يتم التقاط الصور بواسطة الكاميرا. Not good. ليست جيدة.
The solution is to turn off the camera's red-eye reduction and hence eliminate the pre-flash. الحل هو لإيقاف الكاميرا تخفيف تأثير العين الحمراء ، وبالتالي القضاء على ما قبل فلاش. Some of the better digital point-and-shoots have a special slave mode and both of the models I use feature this. بعض من أفضل الرقمية نقطة ويطلق النار ووضع الرقيق وخاصة على حد سواء من النماذج يمكنني استخدام هذه الميزة. Mine even have separate output settings for the built-in flash when in slave mode. الألغام وحتى إعدادات إخراج منفصلة للالمدمج في فلاش عندما تكون في وضع الرقيق. This
is nice to have because sometimes I want to use the built-in as a fill
flash in conjunction with the slave but sometimes I don't. هذا هو لطيف لأنه في بعض الأحيان أريد استخدام المدمج في ومضة ملء بالاشتراك مع الرقيق ولكن أحيانا أنا لا. In the latter situation I simply select the lowest output setting. وفي هذه الحالة الأخيرة أنا ببساطة اختر الإعداد أدنى الإخراج. Light from the built-in is not recorded in the photo; it simply triggers the slave flash. ضوء من المدمج في غير مسجلة في الصورة ، بل ببساطة مشغلات الفلاش الرقيق.
Not all built-in flashes offer adjustable output, though, but here's a way to reduce it just enough to trigger your slave. ليس كل المضمنة في ومضات العرض الناتج قابل للتعديل ، على الرغم من ، ولكن هنا وسيلة للحد منه ما يكفي لتحريك عبدك. Take a piece of slide film that was developed but not exposed. يأخذ قطعة من فيلم الشريحة التي وضعت لكنه كشف لا. It will look almost black but if you hold it up to a light you'll see that it's a little translucent. وسوف تبدو سوداء تقريبا ولكن إذا كنت تحمل ليصل إلى ضوء سترى انه قليلا شفافة. Cut it to fit and tape it over the built-in flash. قطع لتناسب والشريط على مدى المدمج في فلاش. Enough
light should be transmitted through the film when you take a picture to
trigger your slave but not enough to be recorded in the photo. وينبغي أن تنتقل خفيفة بما يكفي من خلال الفيلم عند التقاط صورة لتحريك عبدك ولكن ليس بما فيه الكفاية ليتم تسجيلها في الصورة. Definitely “low-tech” but it should work as long as your slave is not too far away from the camera. بالتأكيد "منخفضة التكنولوجيا" لكن ينبغي العمل طالما عبدك ليس بعيدا من الكاميرا.

So suppose you can't get rid of that pre-flash with your camera? افترض بحيث لا تحصل على التخلص من هذا فلاش المسبق مع الكاميرا؟ Well, guess what? حسنا ، أخمن ماذا؟ Wein makes a special model “peanut” expressly for digital cameras. وين يجعل نموذج خاص "الفول السوداني" صراحة عن الكاميرات الرقمية. Instead of being triggered on the first pre-flash, it goes off on the last flash – the one that takes the picture. بدلا من أن تسبب في ومضة ما قبل الأولى ، فإنه يذهب على فلاش الماضي -- الذي يأخذ الصورة. How cool is that? كيف هو بارد؟
Maybe you already have a cheap hot shoe-type flash that lacks either a sync terminal or a built-in slave sensor. ربما لديك بالفعل رخيصة فلاش حذاء من نوع الساخنة التي تفتقر إما محطة متزامنة أو المدمج في جهاز استشعار الرقيق. No problem because Wein once again comes to the rescue. لا مشكلة لوين يأتي مرة واحدة مرة أخرى إلى الإنقاذ. They offer a slave with its own hot shoe, as shown in this photo. وهي لا توفر الرقيق مع الأحذية الساخنة الخاصة ، كما هو موضح في هذه الصورة. Just attach this to your flash and you now have a functional slave. إرفاق فقط هذا فلاش الخاص بك وعليك الآن أن يكون عبدا وظيفية. It also features a handy tripod socket and comes in models with operating ranges from 150 feet to 600 feet. كما تحتوي على المقبس مفيد ويأتي في ترايبود مع نماذج التشغيل تتراوح بين 150 متر إلى 600 متر.
A
word about using the Vivitar 283 (or 285, a similar model with a zoom
head and fractional power settings) with a digital point-and-shoot
camera. كلمة حول استخدام Vivitar 283 (أو 285 ، وهو نموذج مماثل
مع رئيس التكبير وإعدادات الطاقة كسور) مع كاميرا نقطة واطلاق النار
الرقمية. It is not a dedicated flash so you must set your camera for manual exposure. وهي ليست مخصصة فلاش لذا يجب وضع الكاميرا عن التعرض اليدوي. As for the flash, just choose one of the auto modes whose operating range fits your shooting situation. أما بالنسبة للفلاش ، واختيار واحد فقط من وسائط السيارات التي تعمل مجموعة يناسب الوضع الخاص بك اطلاق النار. Each of those modes will be associated with a particular f/stop which you then set on your camera. وسوف يرتبط كل من تلك الأوضاع مع معين و / إيقاف التي قمت بتعيين ثم على الكاميرا. That will vary according to what ISO you are shooting at. وسوف تختلف وفقا لما ايزو كنت اطلاق النار في. As
for shutter speed, normally you would choose the maximum sync speed or
something slower if you also wanted to record some ambient light. أما بالنسبة للسرعة مصراع الكاميرا ، وعادة ما تختار السرعة القصوى متزامنة أو أبطأ شيئا إذا أردت أيضا أن أسجل بعض الضوء المحيطة. But most digital point-and-shoot cameras don't have a real shutter as we understand the term. ولكن معظم الرقمية نقطة واطلاق النار على الكاميرات لم يكن لديك مصراع الحقيقي كما نفهم هذا المصطلح. Shutter speeds are achieved by turning off the power to the sensor at a set time. وتتحقق مصراع بسرعة عن طريق إيقاف القدرة على الاستشعار في الوقت المحدد. The
interesting thing about that is with many models you can choose almost
any shutter speed and not worry about flash synchronization. والشيء المثير للاهتمام في ذلك هو مع العديد من النماذج يمكنك اختيار أي ما يقرب من سرعة مصراع الكاميرا وفلاش لا تقلق حول التزامن. I have used shutter speeds up to 1/1000sec with both of my digital cameras. ولقد استخدمت مصراع بسرعة تصل إلى 1/1000sec مع كل من الكاميرات الرقمية بلدي. That's useful outdoors when I am shooting action but also want to use flash for some fill light. وهذا مفيد في الهواء الطلق عندما أكون اطلاق النار ولكن العمل تحتاج أيضا إلى استخدام الفلاش لملء بعض الضوء.
Shooting
a studio-type portrait with the 283 and an umbrella on a tripod is easy
but you must remove the flash sensor and position it outside the
umbrella area, at least if you want to use one of the Auto flash
settings. اطلاق النار على صورة استوديو من نوع 283 مع ومظلة على
ترايبود سهل ولكن يجب إزالة استشعار فلاش وضعه خارج منطقة مظلة ، على
الأقل إذا كنت تريد استخدام واحد من الإعدادات فلاش سيارات. Vivitar makes a sensor cord to enable you to put the sensor at the camera position, where you want it. Vivitar يجعل سلك استشعار لتمكينك من وضع أجهزة الاستشعار في موضع الكاميرا ، حيث تريد. You
don't need to do that if you have the flash set to manual (full output)
but in that case you'll need a different strategy for determining your
exposure setting on the camera. أنت لست بحاجة للقيام بذلك إذا
كان لديك فلاش لتعيين دليل (إخراج كامل) ولكن في هذه الحالة ستحتاج إلى
استراتيجية مختلفة لتحديد تعرضك الإعداد على الكاميرا. My practice is to use a flash meter. ممارستي هو استخدام فلاش متر. Guess who makes an inexpensive one? تخمين الذي يجعل واحدة رخيصة؟ That's right — Wein. هذا صحيح -- وين. In fact, they have two models; one is accurate to within 1/3 stop (adequate for most purposes) and the other to within 1/4 stop. في الواقع ، لديهم نموذجين ؛ واحد دقيقا في 1 / 3 وقف (كافية لمعظم الأغراض) والأخرى إلى داخل 1 / 4 توقف.
Of course, you can always insert the 283 into your camera's hot shoe if you don't want to bother with any of the above. طبعا ، يمكنك دائما إدراج 283 حذاء في الكاميرا الساخنة إذا كنت لا تريد عناء مع أي من أعلاه. But let me offer a word of warning if the 283 you have is one of the old ones made in Japan. ولكن اسمحوا لي أن أقدم كلمة تحذير إذا كان لديك 283 هي واحدة من القديمة المصنوعة في اليابان. Some
of these earlier models (not all) have a trigger voltage too high to
use safely when connected to the hot shoe of modern cameras. بعض
هذه النماذج السابقة (وليس كل) لديها مرتفعة جدا تؤدي الجهد لضمان أمان
استخدام عند الاتصال الحذاء الساخن من الكاميرات الحديثة. Those made in China or Korea are ok but the only way to be sure is to test it with a voltmeter. لا بأس تلك المصنوعة في الصين أو كوريا ولكن الطريقة الوحيدة للتأكد من هو اختبار مع الفولتميتر. However,
if you use the flash off-camera as a slave, there is no physical
connection between the flash and the camera and hence no trigger
voltage issue. ومع ذلك ، إذا استخدام الفلاش بعيدا عن الكاميرا
على اعتبار أنه رقيق ، لا يوجد أي اتصال فعلي بين ومضة والكاميرا ،
وبالتالي لا توجد مسألة تحريك الجهد. Do you need any more reasons to do it this way? هل تحتاج إلى مزيد من أي أسباب للقيام بهذه الطريقة؟

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى